عالم المغاربة

منتدى المغرب العربي **يدا بيد ليرقى منتدانى**
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نسور قرطاج سقطت في فخ التعادل مع المنتخب الجابوني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
oussama

avatar

عدد المساهمات : 74
تاريخ التسجيل : 05/12/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: نسور قرطاج سقطت في فخ التعادل مع المنتخب الجابوني   الأحد يناير 17, 2010 7:29 pm

سقط نسور قرطاج مجددا في فخ التعادل ببطولة كأس الأمم الأفريقية السابعة والعشرين لكرة القدم المقامة حاليا بانجولا .

وانتزع المنتخب الجابوني تعادلا سلبيا ثمينا مع المنتخب التونسي في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأحد بمدينة لوبانجو الأنجولية في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة في الدور الأول للبطولة.

وتضاءلت فرصة نسور قرطاج بشكل كبير في بلوغ الدور الثاني (دور الثمانية) للبطولة بعدما رفع رصيده غلى نقطتين فقط من مباراتين قبل مباراته الصعبة مع نظيره الكاميروني يوم الخميس المقبل في ختام مباريات الفريقين بالدور الأول للبطولة.

ورفع المنتخب الجابوني رصيده إلى أربع نقاط حافظ بها على صدارة المجموعة واقترب الفريق خطوة جيدة نحو التأهل لدور الثمانية حيث يواجه اختبارا متوسط القوة في مباراته الثالثة بالمجموعة أمام منتخب زامبيا يوم الخميس المقبل.

وقدم الفريقان عرضا جيدا عبر شوطي المباراة ولكن أداء المنتخب التونسي لم يرق للمستوى المطلوب من فريق يسعى لبلوغ دور الثمانية في البطولة الحالية حيث ظهر الفريق للمباراة الثانية على التوالي بلا مخالب حقيقية علما بأنه تعادل في المباراة الأولى 1/1 مع نظيره الزامبي.

وعانى نسور قرطاج من عدم الانسجام بين اللاعبين وكذلك تباعد الصفوف بالإضافة للاعتماد على الكرات الطولية في معظم فترات المباراة مما افقد الفريق خطورته الحقيقية خاصة مع عدم استغلال اللاعبين لمهاراتهم الفنية بالشكل الأمثل.

وفي المقابل شكلت الهجمات المرتدة السريعة خطورة حقيقية من جانب الفريق الجابوني الذي تعامل بقيادة مديره الفني الفرنسي آلان جريس مع المباراة بشكل أفضل ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة الثانية على التوالي بفضل تألق حارس مرماه ديدييه أوفونو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نسور قرطاج سقطت في فخ التعادل مع المنتخب الجابوني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم المغاربة :: رياضة :: الرياضة العربية-
انتقل الى: